اختبارات تكشف الكثير عن خبايا شخصيتك

اختبارات تكشف الكثير عن خبايا شخصيتك

ان كنت تسعى لتحقيق فهم أفضل لخبايا شخصيتك، فهناك بعض الاختبارات الذهنية الجيّدة لمساعدتك على ذلك. وأحياناً، كلّ ما عليك فعله هو الاسترخاء وتأمل بعض الصور.

 

 

 

 

 

وهذا ما سنفعله اليوم! لا تفكر مطولاً أو تحاول فهم كل صورة، بل ألق نظرة سريعة عليها ثم أجب على السؤال المرفق.

 

 

 

 

 

يمكنك الاطلاع على نتيجتك على الفور. لقد أعددنا لك في الجانب المشرق هذه الصور الثمانية لتتمكن من كشف بعض الحقائق الخفية عن شخصيتك. استمتع بوقتك! ­ ­ ­

 

 

 

 

 

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

اختبار التواصل مع الآخرين: برأيك أيّ امرأة هنا تحمل طفل غيرها؟

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الاختيار الأول: ليس لديك الكثير من الأصدقاء، إلا أنك حين تتقرب من شخص ما، فإنك تتفانى لجعله سعيداً. أنت حريص على خصوصيتك، ولا تسمح لأيّ شخص بانتهاكها.

 

 

 

 

 

 

عندما يكون عليك اتخاذ قرار صعب، فإنك تفضل البقاء بمفردك للتفكير ملياً في الموضوع. أفراد عائلتك وأقاربك يعرفون تماماً بأنك لن تخذلهم أبداً، وهذا بدوره يضطرك لتقديم الكثير من التضحيات من أجلهم والآخرين.

 

 

 

 

 

الخيار الثاني : أنت مستمع جيد. لديك استعداد دائم لدعم الآخرين وسرعان ما تنسى مشاعر الغضب. تنسجم مع الناس بشكل جيد، ولذلك يقدّرك الأصدقاء وزملاء العمل. ومع ذلك، فإنك تتسرع للإفصاح عن مشاعرك عندما تعجب بشخص ما، ثم تكتشف فداحة الخطأ الذي أقدمت عليه. الخيار الثالث : أنت شخص هادئ ويحبّ الناس التحدث إليك.

 

 

 

 

 

 

تؤمن أن الصداقة جزء مهم من الحياة، وتستمتع بقضاء وقتك بين مجموعة كبيرة من الأصحاب. يمكنك التوصل إلى حل وسط مع أيّ شخص واستمالته إلى جانبك. لكنك تكون متهوّراً في بعض الأحيان، وقد تقطع علاقتك بالشخص على الفور إذا وجدت فيه عيباً صغيراً.

 

أعجبك المقال , قم بالان بالاشتراك في النشرة البريدية للتوصل بالمزيد

    التعليقات

    عن الناشر

    مقالات حالية